nesmastar
مرحبا بكم في منتدى نسمة الرسمى والصرح الذي

نعتبره حصادنا وحصاد إبداعاتنا

وإن شاء الله نشوف منكم الشهد الصافي المبدع

الذي يزهي صفحات هذا المنتدى


منتدى نسمة الرسمى
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مي عزالدين: لن أتخلى عن تامر حسني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ندى شريف
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 06/04/2011
العمر : 20
الموقع : http://nesmastar2011.forumegypt.net

مُساهمةموضوع: مي عزالدين: لن أتخلى عن تامر حسني   الأحد أغسطس 14, 2011 5:49 pm

ضحت بالبطولة المطلقة من أجل «آدم»




رغم أنها كانت مرشحة لأكثر من مسلسل تلعب فيها ادوار البطولة المطلقة لكنها اعتذرت عنها جميعا، وفضلت العمل بجوار تامر حسني في مسلسل «آدم»، وفي دور كان بمثابة مفاجأة للجمهور، خاصة أنها تكتمت على تفاصيل دورها حتى عرض العمل.. إنها الفنانة مي عز الدين التي تكشف أسباب حماسها لهذا المسلسل، ومفاجأتها فيه بتقديم دور فتاة قبطية، والإشاعات التي انطلقت عن تعمدها تقديم هذا الدور قبل أن تلعبه حنان ترك في فيلم جديد، والمسلسل الذي اعتذرت عنه، وتردد ان الشركة المنتجة قررت مقاضاتها، كما تتحدث عن الرجل الذي تنتظر ظهوره في حياتها وغيرها من الاعترافات في الحوار التالي.

• في البداية نريد أن نعرف ما الذي حمسك للمشاركة في بطولة مسلسل «آدم»؟- بصراحة هناك أسباب عديدة دفعتني لقبول المشاركة، وهو دور الفتاة المسيحية الذي أقدمه من خلال هذا المسلسل، فبعد وقوع العديد من الأحداث المؤسفة التي أشعلت فتنة طائفية كتفجير كنيسة القديسين، تمنيت كثيرا تقديم شخصية فتاة قبطية، وعندما عرض الدور عليّ وافقت لأنني واثقة بشكل كبير بالسيناريست احمد أبو زيد الذي يتطرق لطبيعة العلاقة بين المسلمين والمسيحيين في مصر بكل صدق وموضوعية دون اي مبالغة.
تخطيط جيد
• يرى الكثيرون أن تقديمك لدور الفتاة المسيحية المتدينة مغامرة في هذا التوقيت وفي ظل هذه الأحداث الصعبة؟- أنا مدركة تماما أن تقديم هذا الدور مغامرة صعبة للغاية وان الجمهور فوجئ به خاصة أننا تكتمنا على تفاصيل أدوارنا أثناء التصوير وأنا اعترف انني اشعر بالخوف من حدوث مشاكل لأن اي خطأ في تفاصيل لها علاقة بالدين ستتحول على الفور إلى قضية رأي عام، لذلك خططت جيدا لهذه الشخصية، وأخذت بآراء صديقاتي المسيحيات في العديد من الأشياء الهامة كالترانيم والصلوات حتى تظهر الشخصية بهذا الشكل الذي ترونه على الشاشة.
• قدمت أكثر من فنانة دور القبطية مثل ليلى علوي والهام شاهين ألا تخشين المقارنة؟- أنا احترم كل فنانة قدمت دور الفتاة القبطية، ولكنني أريد أن أوضح شيئا هاما وهو انني قدمت هذا الدور بشكل مختلف لأن قصة المسلسل مختلفة عما قدم من قبل.
طريقة انتهازية
• قيل انك وافقت على هذا الدور لكي تحرقي دور حنان ترك في فيلم جديد وهو دور فتاة قبطية أيضا يتشابه مع شخصية نانسي التي تقدمينها؟- عندما سمعت هذه الأخبار انزعجت كثيرا لأنه قيل عني انني أفكر بطريقة انتهازية ولا احترم تصريحات زملائي، ولكن هذا الكلام سخيف ولا أساس له من الصحة، أنا متشوقة لهذا العمل ولرؤية حنان في هذا الدور. نحن الآن في حاجة إلى هذه النوعية من الشخصيات خاصة بعد أحداث الفتنة الطائفية.
• ألا تخشين من فشل المسلسل خاصة بعد وضع تامر حسني في القائمة السوداء والهجوم عليه أثناء الثورة؟- لن أتخلى عن تامر حسني مهما حدث لأنه شريك نجاح، ومن اعز اصدقائي كما انني أجد انه لم يخطئ، ولكن حدث سوء تفاهم واعتذر إلى الشعب المصري، تامر لم ولن تقل شعبيته كما يقال واكبر دليل على ذلك نجاح الألبوم، وتحقيقه إيرادات عالية جدا، كما أن المسلسل مختلف عن باقي الأعمال التي ستقدم وهذا واضح منذ الحلقات الأولى.
قائمة سوداء
• معنى ذلك انك ترفضين القوائم السوداء؟- نعم ارفضها بشدة بل واطلب من الشعب المصري أن يسامح اي فنان، وليس تامر حسني فقط قد أساء فهم الثوار أو اخطأ في حقهم، لأننا جميعا كنا في مرحلة تخبط لم نرها من قبل، وأنا على يقين أن الشعب المصري متسامح.
• انتقد البعض اعتذارك عن بطولة مسلسل «فيلا كرمة» خاصة وهو بطولة مطلقة لك واختيارك مسلسل «آدم»؟- اعتذرت عن أكثر من بطولة مطلقة، لأني لا اهتم بها مثلما تفعل بعض الفنانات، والمعيار الاساسي بالنسبة إلي هو عمل أراه مناسبا ودورا جيدا، فالمسألة لا تقاس بحجم الدور وعدد المشاهد بل بتأثيره على الجمهور وتحقيقه للنجاح. أنا لم أعتذر عن مسلسل «فيلا كرمة»، وكنت مستعدة لتقديمه هذا العام ولكن عندما قرأت سيناريو مسلسل «آدم» أعجبنى الدور واتصلت بالمنتج واقترحت عليه تأجيل العمل للعام المقبل وبالفعل وافق.
• لكن قيل إن صناع مسلسل «فيلا كرمة» يشعرون باستياء شديد لتصرفك واعتذارك عن العمل. فما تعليقك؟- هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وقد كثر الكلام أخيرا حول هذا الموضوع بل وقيل إن هناك خلافا بيني وبين شركة الإنتاج، وأنها تفكر في مقاضاتي، ولكن هذا الكلام غير صحيح، والحقيقة أن الشركة كانت تريد تقديم المسلسل هذا العام، ولكنني تشاورت مع مسؤوليها واقتنعوا بوجهة نظري.
• لماذا لم تقدمي هذا العمل بالإضافة إلى مسلسل «آدم» هذا العام؟- من المستحيل القيام بهذه المغامرة الفاشلة وذلك لضيق الوقت، كما انه من مصلحتي ومن مصلحة شركة الإنتاج الاكتفاء بمسلسل واحد.
• لماذا رفضت تخفيض أجرك على الرغم من قيام العديد من الفنانين بهذه الخطوة؟- هذا أمر بيني وبين شركة الإنتاج وأرفض اي تدخل فيه، فانا لا اعلم ما سر اهتمام الناس بهذه المسألة، وعموما أنا ارفض أن يتدخل اي شخص لمعرفة هذا الأمر وليس فيما يخص مسلسل «آدم» فقط فأنا لا أتحدث في اجري إلا مع المنتج فقط.
الحب والزواج
• ماذا عن الحب والزواج في حياة النجمة مي عز الدين؟- أنا مثل اي فتاة احلم بمقابلة شخص يحبني وأحبه وأكمل معه المشوار، لكن في الوقت الحالي لا أفكر سوى في اعمالي الفنية، فانا ابذل قصارى جهدي لكي أقدم ما يرضي جمهوري، وحتى يظهر الرجل المناسب فالارتباط مشروع مؤجل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MIDO LUV NESMA
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 28/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: مي عزالدين: لن أتخلى عن تامر حسني   الإثنين أغسطس 15, 2011 4:21 pm

مميز ومجهود رائع

_________________








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مي عزالدين: لن أتخلى عن تامر حسني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nesmastar :: منتدى الفنى :: اخبـار وصـور النجوم-
انتقل الى: